السبت، 18 فبراير، 2012

طريق أوجفـــــــــــت (أطـــــــــــار - تجكجــــــة)

طريق أوجفـــــــــــت (أطـــــــــــار -  تجكجــــــة)

تدشين الطريق الرابط بين ولاية آدرار وتكانت مرورا بمقاطعة أوجفت
حيث دشنها الوزير من مقاطعة أوجفت وكان التشين الرسمي قد تم بالفعل في تجكجة في السنة الماضية من قبل رئيس الجمهورية.
ويتوقع أن يساهم الطريق الإسفلتي في تسارع دوران عجلة النمو لهذه المقاطعة التي تزخر بالكثير من المؤهلات الإقتصادية وتتميز بتموقع إستراتيجي في قلب الوطن
يعلق الأوجفتيون آمالا على هذه الطريق التي لطالما تمنو أن تتحقق لتحقق بعضا من آمالهم .


ونحن في فريق مدونة مقاطعة  أوجفت : نبارك للأوجفتيين هذا الإنجاز الذي يتحقق فيه قول المثل : أن تأتي متأخرا خيرا من أن لاتأتيِ

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

الاايبكه انشاااااااااااالله


المنشورات هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي مدونة مقاطعة أوجفت