الخميس، 11 أبريل، 2013

رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية

نقلا عن موقع تقدم
رسالة مفتوحة إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز
الموضوع: طلب لفتة كريمة لتقويم مسار طريق أطار-تجكجة (مقطع: أوجفت البلدية المركزية – بلدة تيمينت)
يطيب لنا نحن حركة شباب مقاطعة أوجفت أن نتوجه بهذه الرسالة المفتوحة إلى فخامتكم طالبين من خلالها تدخلكم العاجل من أجل تصحيح مسار طريق أطار- تجكجة مقطع: أوجفت البلدية المركزية – بلدة تيمينت و الذي للأسف لا يمر بأي تجمع سكني بل سلك طريقا وعرا في الفيافي ولا يساهم في فك العزلة لا من قريب ولا من بعيد وبذالك يكون قد انحرف عن الهدف الرئيس للطريق و هو فك العزلة عن المقاطعة.
وانطلاقا من هذا ويقينا منا لما تولونه من عناية يا سيادة الرئيس لمثل هذه القضيا فإننا نلتمس من سيادتكم تدخلا عاجلا لتقويم هذ الخلل وإعطاء الطريق الدور المنوط وهو فك العزلة الحقيقية عن قرى وبلدات المقاطعة وتثبيت المواطنين في مساكنهم وواحاتهم الاصلية قرب انشطتهم الاقتصادية المعتمدة علي موسم التمور وزراعة الخضروات حتي لا يضطرو للهجرة والنزوح وهم من عانوا طويلا ولا يزالون يعانون.
التجمعات السكنية المهمة و التي لا تمر بها الطريق هي: - تجمع ساكنة بلدة أجويله - تجمع ساكنة بلدة شينت لسم - تجمع ساكنة بلدة تيربان - تجمع ساكنة بلدة تاكنترت - تجمع ساكنة بلدة معدن العرفان (البلدية المركزية) - تجمع ساكنة وكشضه  -تجمع ساكنة أنتيركنت (المركز الإداري) - تجمع ساكنة المداح (البلدية المركزية) وفي الختام لايسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر وفائق التقدير والإحترام إلي جنابكم الموقر سيادة الرئيس. حرر في أنواكشوط 10 04 2013
الدكتورمحمد محمود ولد سيدينا هاتف 36635508
المهندس سيد محمد ولد ببكر هاتف 36396363 
 info@aoujeft.com www.aoujeft.com

0 التعليقات:


المنشورات هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي مدونة مقاطعة أوجفت